منتديـــات Alooy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

السعودي و الكويتي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
والهانو
مشرف
مشرف

ذكر
احترامك لقوانين المنتدى : السعودي و الكويتي 31010
الجنسية : السعودي و الكويتي Get-6-2008-owmli7vs0lt
النشاط :
السعودي و الكويتي Left_bar_bleue33 / 10033 / 100السعودي و الكويتي Right_bar_bleue

السعودي و الكويتي Empty
مُساهمةموضوع: السعودي و الكويتي   السعودي و الكويتي Empty2008-06-16, 7:21 pm

كان فيه سعودي وكويتي زملاء ويدرسون في بريطانيا> وبعد انتهاء فترة الدراسة قرروا يرجعون لأهلهم> فقال الكويتي للسعودي :> قبل ماتروح للسعودية تعال معي للكويت وبعدها رح> وافق السعودي على هذا>وهم في الطيارة رايحين للكويت اتصل اخو الكويتي من الكويت على الجوال وقال >لاخوه إن جدتي توفت فقال الكويتي لاخوه أنا معي زميلي من السعودية وعازمه فلا >تقولون> له شي حتى ما يضيق صدره ولا أحرجه نصلي على الجنازة وكنها لأحد من جماعتنا> لما وصلوا وصلَوا على الجنازة> وقعد السعودي له مدة في الكويت أعجب ببنت جيران الكويتي وقال لزميله اني ودي >أتزوجها>فرح الكويتي وقال أنا مستعد أخطبها لك وفعلا خطبها له وخبر السعودي أهله>وسوو الزواج ورجع السعودي لديرته وبعد مدة طويلة كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر >وغني أما الكويتي فخسر كل أمواله وتجارته فقال مالي الا أروح لصديقي السعودي>اكيد بيساعدني> وفعلا راح للسعوديه وهو منتظر شوفة زميله بفارغ الصبر لما سال عنه ووصل >لبيته>صار مو بيت صار ساكن في قصر>وكان الوقت متأخر فقال للبواب قل لراعي البيت ان زميلك من الكويت فلان بن فلان >عند الباب وانه محتاجك مرة مرة وان حالته كذا وكذا>وبعد مارجع البواب عطى الكويتي فضلة عشى السعودي تخيلوا فضاق صدر الكويتي> وقال هذا جزاء الصداقه المهم وهو راجع برجليه في الطريق لقى رجالين (من رجال >الاعمال) يتراهنون على مليون> اللي بيجيهم الأول بيعطونه المليون وكان من حظ الكويتي انه هو اللي جاهم >الاول واخذ المليون وتاجر بها في السعوديه>وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالتله العجوز ابي اخلي البنت عندك >واروح احج إذا مارجعت تزوجها وخلها عند أهله ولما طولت العجوز> عقب الحج اتزوجها وسوا حفله الزواج بالكويت وفي أثناء الزواج وكان من ضمن >المدعوين زميله السعودي> لما شافه الكويتي غضب وقال للحضور اطردوا هذا خاين العشرة والصداقة تخيلوا >انه لما جا معي للكويت وكانت جدتي ميته ما علمته عشان مايضيق صدره على وخطبت >له بنت الجيران اللي كانت في الأساس خطيبتي وفضلته على نفسي>ولما جيته محتاج عطاني فضله عشاااااااااااه !!> تدرون وش قال السعودي....؟؟؟؟؟؟> قال اسمعوا واحكموا علي>أنا يوم جاني الكويتي وهو محتاج ما حبيت أشوفه على حالته هذي عقب ما كان تاجر >وكبير أشوفه صغير ومحتاج واتفضل عليه بشي من عندي عشان كذا أعطيته فضلة عشاي >!!> وبالنسبة للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي إخواني أنا مروحهم له>عشان يفكون ضيقته .. اما با النسبه للعجوز اللي معاها البنت فهاذي أمي والبنت >هذي طبعا أختي وش رايك ما احضر زواج اختي؟؟>
http://hodamoh.akbarmontada.com
alooy
المدير العام
المدير العام
alooy

ذكر
الجنسية : السعودي و الكويتي Get-6-2008-e6fbef1jorq
النشاط :
السعودي و الكويتي Left_bar_bleue41 / 10041 / 100السعودي و الكويتي Right_bar_bleue

السعودي و الكويتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: السعودي و الكويتي   السعودي و الكويتي Empty2008-06-17, 1:26 am

هههههههههههههههههههههههه

صج ان عندهم خطط

شكرا
https://alooy.ahladalil.com
toto_mgsa
مشرف
مشرف
toto_mgsa

الجنسية : السعودي و الكويتي Get-6-2008-ee2e6t2vug1
النشاط :
السعودي و الكويتي Left_bar_bleue4 / 1004 / 100السعودي و الكويتي Right_bar_bleue

السعودي و الكويتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: السعودي و الكويتي   السعودي و الكويتي Empty2008-06-29, 1:02 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موضوع رائع
والهانو
مشرف
مشرف

ذكر
احترامك لقوانين المنتدى : السعودي و الكويتي 31010
الجنسية : السعودي و الكويتي Get-6-2008-owmli7vs0lt
النشاط :
السعودي و الكويتي Left_bar_bleue33 / 10033 / 100السعودي و الكويتي Right_bar_bleue

السعودي و الكويتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: السعودي و الكويتي   السعودي و الكويتي Empty2008-07-04, 6:44 pm

شكرا على ردودكم
http://hodamoh.akbarmontada.com

السعودي و الكويتي
صفحة 1 من اصل 1